مجتمع أكــــــــــــــــمام الورد
’,، أهلاً .. وسهلاً .. ,’،
نحن سعداء بتشريفك لمنتدانا
ندعوك للتسجيل
وكلنا أملٌ بأن تجد هنا ,’،
,’، مايسعدك ويطَيِّب خاطرك ’,،
تَحيّاتِي وَتَقْديرِي ,’،
الأداره

مجتمع أكــــــــــــــــمام الورد

ابْتَسِم لِـ تَرى مدينه الْفَرح مبعثره الحزن بِـ مُعَانَقَةِ حُلُمْ
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاسرار العشره في .....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wogood
Admin
avatar

زهرتي زهرتي : الليلـــــــك

الجنس : انثى عدد المساهمات : 172
نقاط : 354
الموقع : wogood.dahek.net

مُساهمةموضوع: الاسرار العشره في .....   الخميس أكتوبر 11, 2012 2:32 pm



الاسرار العشره لكي تصبح شخص جذاب :

1- كن خلوقاً تنل ذكراً جميلاً
2- أظهر إهتمامك بالاخرين.
3- التفاؤل والحماس
4- تواضع لكل الناس
5- لاتغضب أباً
6- ابتسم فهو السحر الحلال
7- اهتم بمظهرك
8- اتقن فن الكلام.
9- اتقن فن الاستماع
10- لاتنسى تقديم الهدايا.
***************************

الأطعمة العشرة الأكثر خطوره!!
المركز -10-
السكاكر
تحتوي على نسبه عاليه من السكروز من أنواع السكاكر العيدان الحلوه
والتوفي والمصاصات.
المركز-9-
الكورن فليكس
للأسف ما تصوره الاعلانات خطأ..
الكورن فليكس يحتوي على كميات كبيره من السكر وجميعنا يعرف مضار السكر .
المركز-8-
الدونات
تخيلي معي عزيز/ي القارئ/ه تحتوي القطعه الصغير منها على 340
سعر حراري و19 غرام من الدهون.
المركز-7-
التسالي المقليه
تحتوي علي نسب عاليه من الصوديوم
الشبس والفشار والتورتيلا .
المركز-6-
البطاطس المقليه
على الرغم من من طعمها الذيذ إلا أن الصحه أهم من ذلك , تحتوي البطاطس المقليه
على ماده الاكريلاميد المسببه للسرطان , كما تحتوي على كميات عاليه من الكربوهيدرات .
المركز-5-
المياه الغازيه
سواء أكانت خاليه من السكر أو لا فهي ليس إلا سوائل
محلاه صناعياًإي أنها تحتوي على مواد غير امنه .

المركز-4-
الايس كريم
القطعه الواحده من الايس كريم مشحونه بما لايقل عن
310 سعره حراريه و20 غراما من الدهون.

المركز -3-
الكيك
الافراط في تناول الكيك يؤدي إلى زياده الوزن
لإحتوائه على سعرات حراريه كبيره جداً

المركز -2-
البيتزا ..ومن منا لم يتذوقها!
تحتوي على الموزاريلا والطحين فتخيل الكم الهائل
من السعرات الحراريه ولا تنسى الملح والسكر أيضا
فأحذر منها!!

المركز-1-

البرغر
بكل جداره يتصدر المركز الاول لإحتوائه
على المعجنات والمايونيز والاجبان
تحتوي شطيره البرغر على 1300 سعر حراري
إي نصف الطاقه التي يحتاجها الانسان
في اليوم .

**********************************
عشره وسائل ذكيه لكسب قلوب الناس بإهداء الهدايا:
1- إهدء الهديه لذوي الحاجه.
2- قدم الهديه داخل غلاف
3- ارفق إبتسامه مع الهديه
4- نوع في تقديم الهدايا
5- لاتنسى الزهور في تقديم الهدايا
6- اختر الهديه القريبه إلى قلب المهدى إليه
7- ارفع ثمن الهديه من الهديه نفسها
8- راع المكان والزمان في إهداء الهديه
9- لاتذكره بالهديه ..Smile
10- لاتتحدث عن الهديه لكل الناس .


يقول المثل / بقدر ما تأخذ قدم عطاياك...وسوف تكون سعيد جداً

....................التوقيع - wogood.dahek.net...................................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاسرار العشره في .....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجتمع أكــــــــــــــــمام الورد :: زد رصيدك ..المنتدى العام-
انتقل الى: