مجتمع أكــــــــــــــــمام الورد
’,، أهلاً .. وسهلاً .. ,’،
نحن سعداء بتشريفك لمنتدانا
ندعوك للتسجيل
وكلنا أملٌ بأن تجد هنا ,’،
,’، مايسعدك ويطَيِّب خاطرك ’,،
تَحيّاتِي وَتَقْديرِي ,’،
الأداره

مجتمع أكــــــــــــــــمام الورد

ابْتَسِم لِـ تَرى مدينه الْفَرح مبعثره الحزن بِـ مُعَانَقَةِ حُلُمْ
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مذكرات أعضاء اكمام الورد ...من يسمعني !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wogood
Admin
avatar

زهرتي زهرتي : الليلـــــــك

الجنس : انثى عدد المساهمات : 172
نقاط : 354
الموقع : wogood.dahek.net

مُساهمةموضوع: مذكرات أعضاء اكمام الورد ...من يسمعني !   السبت نوفمبر 10, 2012 9:22 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
في هذهـ الصفحات الخجوله سندون ذكرايتنا ..يومياتنا ..نتكلم عن أنفسنا ....
سندون حالك اليوم ..ولمن تشتاق ..ومن احببت ...سنخوض المعارك مع ذاكرتنا ..وتأسر صمتك ..وتبوح ....دون قيود ..
لنتشارك قراءه طلاسم القلوب ..ونستحضر اروحنا ...مشاركـ كنت ام قارئ


نبتعد عن الردود ..ونقرأ في صمت ..


دمتمـــ بحفظ الله

....................التوقيع - wogood.dahek.net...................................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wogood
Admin
avatar

زهرتي زهرتي : الليلـــــــك

الجنس : انثى عدد المساهمات : 172
نقاط : 354
الموقع : wogood.dahek.net

مُساهمةموضوع: أنـــــــــــــــــــــــــــــــا فقط !!! بدون إضافات !!!   السبت نوفمبر 10, 2012 9:48 pm



لا أذهب الي التجمعات الثقافية الحافله بالفشل والخلافات و لا اضـع نظارة شمسية سوداء عريضة او دقيقة .فستاني من القطن و حذائي ينتمي لاصحاب اللسان الطويل و أحياناً يرتبط شكله بربطة عنق أحدى الأشخاص الذين نشاهدهم جدا مثقفين ونحبهم ولا نحبهم . مؤمنه في اللـه وقضاءه ولا ألعن أحداً من الناس . لا أقول كلمة هاي ولا مخاطبا أحد بكلمة (مان) أسمع المسبات و الشتائم بين الكثير من الشباب والشابات. أستمع لقناة الجزيرة و أسمع ما يقوله المراسلون والصحفيون والسياسيون ولا أعرف ما الحل لهذه المشكلة ولا حتى أفكر بحل المشكلة ولست من المثقفين المحلليـن .

لا أتصور كثيراً لا أانفخ شفتاي ولا أعري أسناني وأضحك طوال الوقت .لم أعشق رجلاً على طرقات المدارس أوالجامعات وإن عشقت دون ان اذكر لن أكاشف بالعشق . لم أصادق من بنات النوادي الليلة ولا بنات السهر و السمر لا أستخدم كلمات لا أعرف معناها . لا تهمني مشاكل الفقراء لأني أنتمي لهم حقا . لا أجلس في الأماكن الباهضة الثمن والفخمة لا يهمنا حصار غزة لأننا محاصرون في ديارنا و أعملانا فأعلم القليل عن معاناتهم .لم يحصل قط و أن ناقشنا انا وا صدقائي ماذا سنفعل في السنين القادمه ولم نتابع ماذا قالت هيفاء وهبي ولا نعلم ماهذه الحماقات . شاهدت ماوكلي وجليندايزر و سندريلا وهايدي وريمي كغيري من الأطفال في طفولتي و حاولت الطيران لكن عندما بلغت سن الرشد أستطعت أن اطير محلقا فوق سماء الوطن وبعض الدول لأغترب عن أبرك الأراضي " مكه " و أفضل الناس لدي. كم تذكرت و تذكرنا حماقات طفولتنا كيف كنا نتصرف . شتمت معلماتي و الأدرايين في المدرسه سراً و علانية فقط أمام أصدقائي . لا أقول كما يقول من قابلته بيوم من الأيام أنه نام على سرير وردي وسماء غرفته من البنفسج و في جضنه دميه على شكل دب وسيم من القماش و الفرو الأبيض . كلنا غنينا بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدادي ظننت أن الأوطان العربية مثل قريتي أتجول بها أين ما شئت فأدركت عند نضجي كلها خزعبلات ومن أعاقها أشخاص مرموقين . عشقت صوت ماهر المعيقلي أكثر من خطابات المحللين والمثقفين والمصلحين و أكاذيبهم وشعاراتهم.. فخطاباتكم تذكرنا بأيام الهم و الحزن والغلاء والبلاء و تعطونا كذبة للمستقبل الذي لم يحدد بعد . أعرف من هي اللدوده الشقيقة التي لم نتمنى لها هذه الأيام . أعلم جيداً من هي التي تتمنا أن تصبح مثلنا فعاصمتنا أعين القدس ومقلتها و حسد العاصمة . كرهت تلك المدينة التي يقال عنها لا شرقية ولا غربية و سئمت من مشاكلها الغبية ….

امضي جل وقتـي خلف مكتبـي في عملـي مثقله باحتمالات همجـية من بعض الطالبات

أتناول الشاي يومياً في زياراتي المجاورة لبعض الاصدقاء الذين أراهم يومياً لا اشرب الكابتشينو و أقول لخاله المدرسه لماذا نكهتها هكذا .ولا اصرخ بوجهها لانها هنـديه وتأخرت لدقيقه ! لا أنطرب على ألحان عمر دياب و أتباعه من المغنين . لا يهمني ما هو أخر ألبوم لاليسا . و لم أتفاعل و أتفاجأ بشجرة عيد الميلاد في دبي و في قصر الأمارات في أبوظبي ولم أقول وواوووو لايهمنـي من اشرف على هذا العمـل ولا اهتـم ان كانت حماقـه . اكره أنشغال شبكات النقال في أيام العيد و يهتز مزاجي في الرد على رسائل العيد . أتعجب من المغني الذي بلغ من العمر أكثر مني وهو و أنا نعلم الموت حق و سيأتي يوم لينفخ بالبوق اسرافيل معلنا قيام الساعه ليعانق الموتى الناس الأخرين . أعلم أنكم تشربون الخمر بحماقة و مايكفي ليسكر العرب جمعيا . أعرف من قسمنا لعدة محاور عربية . علمت جيداً أن تونس أصبحت الأن تهدد و تسخر ممن يحاول ترويضها أو يدعي بحمايتها ..فلا تشغلوا بالكم فيا ..
وتقولوا " طوز فيــــــــــــــــــــــــــــــكـ "

صدقوني لا أتجاهل بائع المناديل على مواقف السيارات و الأشارات المرورية . كم تمنيت لو أني أصدف احدهم و أساعده و أشتري منه علبة منديل . لا أعرف ماهي أفخم الماركات ولا يتوجب علي أن ارتديها .لم أتجول لساعات في محلات بيع الهواتف لابحـث عن رقم PIN مميـز لهاتفي ( البلاك بيري ) ولم ادفع مئات الالوف لاحصل على رقم مميز لسيارتي .. لا أدخل المراكز الثقافية التي يتم بها طهي جيل واعيا من الشباب الذي سوف يضيع في مستقبله . لا أحمل حقيبة على ظهري لاتميز بها وكم منهم حملوها لشدة الحماقة وهي لا تحوي شيئ مهم . باستطاعتي الكتابه بأي طريقـه .. اكتب مقالا ادبيـا بسلاسـه و استطيـع ابتكار نظريـه فلسفيـه .. بامكاني النقاش والبرهنـه بجـديه ..

لا أمتلك قلباً كبير حتى يتسع لحماقات الكثير من النساء والرجال لا أعرف و لا أجد أجمل من شخصية أعتبارية و أنسانية أكبر و أعظم من أمي غير الأنبياء . لا أنشر غسيلنا الوسخ أمام الناس الذين لا أعرفهم . أكره حماقة أصحابي السطحين الذين يدعون أنهم فاهمون وهم ليسو فاهمون أكرهه عندما يقاطعني و أنا امازاح الأخرين ليقول لي اممم او دعك من ذلك أعطنى حديث غير هذا لأتساءل في باطني ماهي الأحاديث التي يريدها وهي لا تعرف أين تقع مدينة بصرى الشام ولاتعرف أين يقع سور الصين العظيم . لا أعرف الا القليل عن حقوق المرأة حتى أناقش الناس بها و المرأة أصبحت عنصرا أساسي في كل مكان . لكني أعرف حقوق الرجال .

لا أشرب نخب الفرح ولا أجلب الهدايا في عيد الحب ولا أتحدث عن غربتي ولا أذهب الي لندن للأستجمام و كم منهم يذهبون. تحديت الأيام والساعات فصعقتني . أحسنت الرهان أنا و أصدقائي على ما نقوله ونتكشف كلانا خاطئون . كل يوم أكتب سطوراً في عقلي و أشعاراً من همومي . أنا لست من يعتقد أن الأنسان كان قرداً و لكن أعلم جيداً أن بعض الناس القرود الحيوانات المفترسة لها قلبا أفضل منهم . لا أكذب في صفحاتي الخاصة و مجالساتي بأن لدي الكثير من الهوايات وهي السباحه و أنا لا أسبح الا فـ السنه مره والتصوير و أنا لا أملك كاميرة احترافيه و ركوب الخيل وانا لـم اقترب من خيل في حياتـي و الشعر و أنا لا أملك مزاجا ولا مكانا ولا وقتا لذلك الا بعض القصائد اكتبها في دقائق ضائعه .. السياحه والسفر و انا لا أستطيع أن أرجع مسقط رأسي ضحية قوانيـن لا أعلم من مسئولها .. أقول لهم أن هوايتي أن أنتقدكم أيها المدعون بالسياده والثقافه و هوايتي المفضلة أن أحلم كل يوم بأيام أتيه أجد بها ما كتب الله لي من رزق . هوايتي أن أسعد عين أمي و من هو من نفس دمي .

انا .. انا فقط !


....................التوقيع - wogood.dahek.net...................................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wogood
Admin
avatar

زهرتي زهرتي : الليلـــــــك

الجنس : انثى عدد المساهمات : 172
نقاط : 354
الموقع : wogood.dahek.net

مُساهمةموضوع: تجاويف ..!!!   الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 9:24 pm

اهملنا الخلافات التي دارت بيننا ..تمر الايام وتتراكم الحماقات حماقه على حماقه مني ومنك
وفجاه تناشدني النسيان فادعيه ..وابتسم لك من خلف اسوار الذكرى ..
ذكرى الحماقه والغدر والالم ..ذكرى مدنسه الشرف
تبادلني تلك النظره التي تجر من خلفها سؤال الشك / هل نسيتي احزانك التي صنعتها لك في الماضي .
ولم تلتقط اجابه بنفي ا واثبات ....لاني إمراه بكل إختصار ....


....................التوقيع - wogood.dahek.net...................................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مذكرات أعضاء اكمام الورد ...من يسمعني !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجتمع أكــــــــــــــــمام الورد :: أحضان الورق-
انتقل الى: